العنوان:No. 51, Gongye Nan Road, Jinan 250101, Shandong Province, China

التليفون: +86-531-83122508

الفاكس: +86-531-83122736

رقم الموبايل: +86-13589113182

البريد الإلكتروني: zhangc008@126.com

الشخص المسؤول عن الإتصال:Mr. Mark Zhang

عملائنا

مع سنوات الخبرة العديدة في تصميم وتصنيع آلات إنتاج جنط عجلة السيارة الفولاذية والأدوات، فإن Xiaoya Precise Machinery Co., Ltd. لقد أصبح مصنع مشهور جداً في هذا المجال، ويخدم عدد كبير من العملاء. الصفحات التالية توضح قليل من عملائنا وزيارتهم لشركتنا هنا في Xiaoya.

  • مشاريع العملاء

  • 1. شركة فاو "FAW"
    المنتجات الرئيسية التي نوفرها لشركة FAW هي قوالب تصنيع القرص (طاسة الجنط) وطوق الجنط، وتخصيص خط إنتاج جنط إطار المركبات التجارية حسب الطلب، تشمل ماكينة الاختبار المباشر الأتوماتيكية.

    2.شركة Sinotruk
    نوفر خط إنتاج جنط إطارات السيارات التجارية، وغالباً تنتج أجزاء موسمة "عليها علامات" وعمليات تجميع اللحام لكابينة شاحنات النقل الخفيف لشركة Sinotruk.

  • + أكثر
  • زيارة العملاء

  • في شهر يونيو 2014
    لقد قام عميل من باكستان بزيارة Xiaoya Precise Machinery Co., Ltd. بعد زيارة مساحة الإنتاج الخاصة بنا، لقد كان العميل راض بقدرة البحث والتطوير والتصنيع الخاصة بنا. لقد قام كلا الطرفين بالإتصالات العميقة حول الشركة من أجل توفير خط إنتاج عجلة السيارة الأوتوماتيكي وقوالب عجلة السيارات.

    في شهر يونيو 2011
    لقد قامت Yunnan Lifan Shijun Group بالحضور إلى شركة الأدوات Xiaoya من أجل زيارة وفحص التقدم في مشاريعهم. لقد أشادوا بشكل عالي بالتكنولوجيا، المعدات وتقدم المشروع الخاص بنا، وبالتالي قد قرروا أن يقومون بإنشاء شراكة معنا. في هذه الشراكة، سوف يقومون بالتعاون معنا على طول مشروع الشاحنات.

  • + أكثر