العنوان:No. 51, Gongye Nan Road, Jinan 250101, Shandong Province, China

التليفون: +86-531-83122508

الفاكس: +86-531-83122736

رقم الموبايل: +86-13589113182

البريد الإلكتروني: zhangc008@126.com

الشخص المسؤول عن الإتصال:Mr. Mark Zhang

الصفحة الرئيسية» ماكينات تصنيع إطارات السيارات» خط تصنيع جنط العجلة الفولاذي

خط تصنيع جنط العجلة الفولاذي

    1. آلة لف جنط عجلة السيارة

      جهاز إزالة الحواف يتم إستخدامه من أجل إزالة الحواف الموجود في حافتي حزام الجنط، وبالتالي حماية العمال والقوالب من الخدوش أثناء خطوات التصنيع التالية.
      جهاز الختم يقوم بضغط العملات المطلوبة على رباط جنط العجلة، بما في ذلك المواصفات، النموذج، تاريخ إنتاج المصنع وغيرها من المعلومات.

      أكثر
    1. آلة لحام المقاومة الكهربائيةآلة لحام المقاومة الكهربائية AC هي جزء هام من المعدات الموجودة في خطوط إنتاج جنط عجلة السيارة. يتم إستخدامها في لحام جنط العجلة الفولاذي بعد تسطح وصلة اللحام. آلة لحام المقاومة الكهربائية تتكون من آلة لحام ومضي، نظام كهربائي ونظام هيدروليكي.
    1. آلة التشذيب، الصقل، القطع طرفيإن آلة التشذيب، المعروفة أيضاً بماكينة التشذيب، يتم إستخدامها من أجل إزالة نفايا اللحام الموجودة على الأسطح الداخلية والخارجية لوصلة اللحام، وذلك من أجل تسطيحها.
      آلة صقل اللحام سوف تقوم بصقل وتقوية وصلة اللحام بعد إزالة نفايا اللحام.
    1. آلة طوي جنط العجلةحيث إننا موجودين في صناعة تصنيع جنط العجلة الفولاذي لعدد من السنوات، فلقد تتطورنا إلى مصنع محترف لآلة تصنيع جنط عجلة السيارة في الصين الذي يقدم للعملاء مجموعة واسعة من الآلات وأدوات خط تصنيع جنط عجلة السيارة. إن آلة طوي جنط العجلة العرضية هي عبارة جزء هام لمعدات جنط العجلة الموجودة في خط إنتاج جنط عجلة السيارة.
    1. آلة تشكيل جنط عجلة السيارة

      بشكل عام، خطوط إنتاج جنوط عجلة السيارة الصغيرة وخطوط إنتاج جنوط عجلة السيارة الصغيرة تقوم بإجراء 3 عمليات من أجل إتمام التشكيل الجانبي لجنط عجلة السيارة. كل عملية تستخدم آلة واحدة من آلات التشكيل. مع ذلك، خط إنتاج الجنوط الكبير جداً يقوم بإتمام عملية تشكيل جنط عجلة السيارة من خلال 4 عمليات.

      أكثر
    1. آلة تمديد أفقية

      في خط تصنيع جنط عجلة السيارة الفولاذي، فإن آلة التمديد الأفقية يتم وضعها خلف آلة تشكيل جنط العجلة. إنها جزء هام في آلات تشكيل جنط العجلة من أجل تمديد وتحجيم جنط العجلة بعد عملية تشكيل جنط عجلة السيارة. مع إستخدام التمديد الدقيق، فإن قطر الجنوط المشكلة يمكن أن تلبي متطلبات العملاء لتصميم.

      أكثر
    1. آلة تخريم ثقوب الصمامأثناء عملية تصنيع جنط عجلة السيارة، فإن عمليات تشكيل وتحجيم جنوط عجلات السيارات لا تزال تحتاج تخريم ثقب صمام فيهم عن طريق إستخدام آلة التخريم. إن شركة الآلات الدقيقة لـ Xiaoya توفر تخريم ثقوب الصمام من ضغط وتخريم ثقوب الصمام على جنوط عجلة السيارة بدون إطار داخلي.